• ابو ظبي: ٦١٢١٨٠٠-٢-٠٠٩٧١
  • العين : ٤٩٠٠-٧٠٤-٣-٠٠٩٧١

“أسست بروفيتا سوق الرعاية الصحية على المدى البعيد في الإمارات العربية المتحدة، وتعد أول مقدم للرعاية القصيرة والطويلة الأجل للمرضى الخاضعين لجهاز التنفس الصناعي. جاءتنا طلبات ملحة من مرضى يعانون أمراضاً مزمنة تلقوا الرعاية من وحدات عناية مركزة في مستشفيات بالخارج، وتمنوا لو يعودون إلى الخليج. إن إعادة المرضى إلى أوطانهم وإلى جوار أسرهم ومتابعة التطورات الفردية في الحالة الصحية لكل مريض لهو أمر يستحق العناء حقاً. ورفع مستوى جودة حياتهم وحياة أسرهم وتحسينه مسؤولية لا يُستهان بها”.
ceo-about_new

مايكل ديفيس

الرئيس التنفيذي للعمليات – إن إم سي للرعاية الصحية.

chrishtina

كريستينا شوقي

مؤسس بروفيتا

“لطالما كان حافزنا هو تقديم رعاية للمجتمع المحلي على أعلى مستوى في بيئة ذات طابع شخصي. نفخر بشدة بمرضانا وأسرنا وطاقم عملنا، ونتمنى بمرور الوقت توسيع ميدان تأثيرنا بمرافق إضافية في أنحاء منطقة الشرق الأوسط”.

تاريخنا

ترتكز المنهجية الشاملة التي تشكل جزءاً من منهج بروفيتا في تقديم الرعاية على أسلوب العمل الحديث المتمحور حول المريض، وهو الأسلوب الذي تتبعه المؤسِّسة كريستينا شوقي بوهم التي أسست بروفيتا بداية في ألمانيا عام 1995. نجح فريق مركز بروفيتا الطبي العالمي بأبوظبي في إنشاء نموذج رعاية عالمي يعد الأول من نوعه في الإمارات العربية المتحدة. بفضل علاقاتنا العالمية القوية ومعايير التمريض العالمية، نفخر بتقديم بيئة متعددة الثقافات لنزلائنا، مع أكثر من 300 من أفراد طاقم العمل المدربين عالمياً وأخصائيي حالات وحدة العناية المركزة والرعاية المكثفة للمرضى وكذلك إعادة التأهيل.