• ابو ظبي: ٦١٢١٨٠٠-٢-٠٠٩٧١
  • العين : ٤٩٠٠-٧٠٤-٣-٠٠٩٧١

لماذا بروفيتا

كان افتتاح مركز “بروفيتا” في أبوظبي في يناير 2011 بمثابة تدشين “بروفيتا” بصفته المركز الأول للرعاية الصحية الطويلة المدى على مستوى الإمارات العربية المتحدة ومنطقة الخليج العربي. وتُعد خبراتنا الممتدة في هذه السوق المتخصصة خير دليل على نجاحنا وتطورنا.

يُعد المركز تابعاً لمؤسسة إن إم سي للرعاية الصحية التي تُعد أكبر جهة خاصة على مستوى الإمارات العربية المتحدة لتقديم خدمات الرعاية الصحية

إمكانية الاستفادة من جميع التخصصات الدقيقة المتاحة لدى مستشفيات إن إم سي للرعاية الصحية المنتشرة في كافة أنحاء الإمارات العربية المتحدة مثل:

• وحدة العناية المركزة الخاصة الأولى من نوعها للأطفال على مستوى أبوظبي
• وحدات عناية مركزة
• وحدة حديثي الولادة ووحدة العناية المركزة لحديثي الولادة
• طب الأمراض العصبية
• جراحة المخ والأعصاب
• طب الكلي
• أمراض الرئة للكبار والأطفال
• أمراض الجهاز البولي
• أمراض الجهاز الهضمي
• جراحة عامة
• الأنف والأذن والحنجرة
• علم الأورام
• علم السّمع
• طب القلب
• تقويم الأعضاء
• طب الغدد الصماء
• علم الأمراض
• علم الأشعة

• شراكة استشارية وتعليمية مع شبكة سبولدينج لإعادة التأهيل في بوسطن بالولايات المتحدة الأمريكية التابعة لكلية الطب بجامعة هارفارد

• ينصب تركيز جميع المنشآت التابعة لمركز “بروفيتا” على التصميم الإبداعي لتحقيق أقصى قدر من التميُّز في مجال الطب السريري والبيئات العلاجية لنزلائنا بما في ذلك الغرف الفاخرة الخاصة المُهَيَّأة بحسب الحالة وأحدث الحلول والتقنيات الطبية وصالة الألعاب الرياضية المتطورة ومناطق الاستراحة وغرف العلاج الحسي والمناطق الخضراء المفتوحة الرائعة وشلالات المياه وملاعب الأطفال.

• المركز الطبي الوحيد في الإمارات العربية المتحدة المتخصص في الرعاية الطويلة المدى الحاصل على جوائز مرموقة

• طاقم من الأطباء والممرضات واختصاصي التنفس والاختصاصيين الآخرين على أرقى مستوى من الكفاءة والحاصلين على تراخيص من هيئة الصحة بأبوظبي يقدمون الرعاية والعلاج الطبي المهني وفقاً لأعلى المعايير المهنية والتي تُهَيَّأ حسب احتياجات كل نزيل مع وضع هدف مُحدد نصب أعيننا: الارتقاء بمستوى حياتهم وزيادة القدرات الإنسانية للنزلاء ومواصلة تعزيز الحالة الطبيعية السوية للنزيل وعائلته.

• الاهتمام الفائق بالعائلة والقيم الثقافية وطاقم العمل الذي يتحدث باللغة العربية في كل نوبة عمل.

فلسفة العمل

الرؤية
أن نكون الجهة الرائدة في مجال توفير الرعاية الخاصة بإعادة التأهيل على المدى الطويل للنزلاء المصابين بأمراض مزمنة في منطقة الشرق الأوسط
الرسالة
توفير أفضل معايير الرعاية وإعادة التأهيل لنزلائنا وإتاحة الإمكانيات لهم لممارسة حياتهم بأقصى ما لديهم من إمكانات بشرية.
فلسفة العمل
نحن نتبع فلسفة بسيطة في العمل: نضع رعاية النزيل والعناية به في صدارة اهتماماتنا. ويستند هذا الأسلوب إلى منهجية عمل مُؤَسِّسَة المركز “كريستينا شوقي-بوميه”. وبفضل علاقاتنا الوثيقة على المستوى الدولي ومعايير التمريض العالمية التي نعمل وفقاً لها، فنحن نوفر بيئة متكاملة ومتعددة الثقافات لنزلائنا تضم أكثر من 300 من العاملين المؤهلين على أرقى المستويات الدولية والمتخصصين في العمل مع النزلاء ذوي الحالات الطبية الحرجة ممن هم في حاجة إلى رعاية طبية مكثفة وإعادة تأهيل على أعلى مستوى.

الشهادات

حصلت منشآت المركز في كلٍّ من أبوظبي والعين على اعتماد اللجنة المشتركة الدولية الذي يؤكد أن هذه المنشآت تلتزم بمعايير الجودة الصحية الدولية لرعاية المرضى وإدارة المؤسسات في بيئة الرعاية الصحية الطويلة المدى. يُعد بروفيتا أول مركز للرعاية الصحية الطويلة المدى في الإمارات العربية المتحدة يحصل على اعتماد اللجنة المشتركة الدولية (JCI). إن اعتماد اللجنة المشتركة الدولية يضمن أن منشآتنا تلبي المعايير المعترف بها دولياً لمنشآت رعاية الإصابات غير الحادة مثل دور المسنين ومراكز إعادة التأهيل ومنشآت الرعاية المزمنة. وتتضمن عمليات التقييم المتكاملة رعاية النزلاء والمحافظة على حقوقهم وإدارة عملية تناول الدواء وتثقيف المرضى والعائلات والوقاية من العدوى وباقة متنوعة من الموضوعات الأخرى ذات الصلة بالأداء.

خر مركز “بروفيتا العالمي الطبي” – الذي يمثل أحد الكيانات التابعة لمؤسسة “إن إم سي” للرعاية الصحية التي تُعد أكبر جهة على مستوى الإمارات العربية المتحدة لتقديم خدمات الرعاية الصحية – أن يعلن عن حصوله على شهادة الاعتماد المرموقة لفترة ثلاث سنوات من “الهيئة الدولية لاعتماد مرافق التأهيل” (CARF) -التي تُعد إحدى الجهات المستقلة وغير الهادفة للربح المختصة باعتماد الخدمات الصحية والبشرية بهدف تعزيز جودة الخدمات وقيمتها ومخرجاتها المثلى- من خلال عملية اعتماد قائمة على مراكز استشارية، إضافة إلى التحسين المستمر للخدمات القائمة على الارتقاء بحياة الأشخاص المُقدمة إليهم هذه الخدمات.

هذا الاعتماد دليلٌ على العديد من النقاط الإيجابية التي يتميز بها مركز “بروفيتا العالمي الطبي” الذي يبذل قُصارى جهده لتلبية احتياجات االنزلاء قدر الإمكان. وتتبنى إدارة مركز “بروفيتا العالمي الطبي” – التي تعمل وفقاً لرسالة سامية ومتكاملة – فلسفةً قوامها الارتقاء بالأداء وتثبت دوماً حرصها الحقيقي على توفير خدمات راقية المستوىن إضافة إلى ذلك فإنها تعطي الأولوية لدعم الاحتياجات التعليمية لطاقم العمل لديها من خلال مساعي التدريب المستمرة؛ لتكوين فريق عمل يتسم بالروح الإنسانية، ويتمتع بقدرات معرفية هائلة على جميع المستويات.

إنه لشرفٌ حقيقي حصول مركز “بروفيتا العالمي الطبي” على تقدير دولي لمعايير الجودة التي يلتزم بها لتقديم الرعاية المُثلى لمرضاه ليكونوا قادرين على ممارسة حياة طبيعة خالصة، وذلك التقدير يمثل حافزاً يدفع المركز لمواصلة حرصه على التميز في جميع الخدمات التي يقدمها.


الجوائز

مركز “بروفيتا” حاصل على جائزة فروست آند سوليفان المرموقة

Award Logo 2

بروفيتا حاصل على شهادة بصفته أفضل مركز على مستوى دول مجلس التعاون الخليجي في مجال توفير خدمات الرعاية الطبية وإعادة التأهيل على المدى الطويل في عام 2017

تعتمد فروست آند سوليفان -إحدى الشركات الرائدة عالمياً في مجال الاستشارات الإستراتيجية- الشركات العاملة في الأسواق الإقليمية والعالمية نظير الإنجازات والأداء المتميز في مجموعة متنوعة من الأسواق على أصعدة القيادة المتميزة والابتكار التكنولوجي والتطوير الإستراتيجي وغير ذلك.

وتُعد هذه الجائزة أحد الإنجازات الرائعة التي تُبرز خبراتنا الهائلة في علاج وإدارة حالات الأمراض المزمنة لدى الأطفال والبالغين ممن هم في حاجة إلى تدخل طبي مستمر بما في ذلك التنفس الصناعي والغسيل الكلوي في السرير. كما أنها تجسد قدراتنا على تطبيق حلول مبتكرة للارتقاء بتجارب النزلاء لدينا مثل استخدام تقنية ‘Eye Gaze‘ المساعدة التي تتيح للنزلاء التواصل والتفاعل مع العالم. كما تُسلط الضوء على التعاون القائم بيننا وبين مركز “لايف هوم هيلثكير” في العين الذي يتيح لنا توفير خدمات الغسيل الكلوي المتميزة لمرضانا في أَسِرَّتهم، مما يغنيهم عن الاضطرار للانتقال أو السفر غير الضروري فضلاً عن تخفيف العبء المُلقَى على كاهل مراكز الغسيل الكلوي في المستشفيات على مستوى الإمارات العربية المتحدة. كما تسلط الضوء على شراكتنا مع هيئة الصحة في دبي التي تهدف إلى تيسير سبل الرعاية الطويلة المدى للمرضى الذين يعتمدون على التنفس الصناعي ومن يعانون أمراضاً مزمنة حيث إن هذه الشراكة تعزز الرعاية والخدمات المتكاملة المُقدمة للمجتمع المحلي.

وما جعلني أشعر بفخر شديد عندما علمت بأن مركزنا قد اعتُمد على المستوى العالمي بصفته أحد المراكز التي تهتم بالارتقاء بمستوى الحياة لنزلائه من خلال تطبيق الحلول المتطورة والتعاون الإستراتيجي والمنهجي مع كبريات مؤسسات تقديم الرعاية الصحية وتوفير وسائل إعادة التأهيل والتطور الاجتماعي والثقافي للنزلاء. وفي إطار مساعينا الرامية إلى الارتقاء بمستوى الحياة للنزلاء، فقد جرى ترشيح الأمن والسلامة لدينا ومستوى الرعاية الذي نقدمه في بيئة مشابهة للمنزل فضلاً عن تطبيق التقنيات المبتكرة لنيل العديد من الجوائز.

مركز “بروفيتا” حاصل على جوائز التميز من أولمبياد خدمات المتعاملين

حصل مركز بروفيتا العالمي الطبي -المركز الرائد في مجال الرعاية الطويلة المدى والرعاية التأهيلية للمصابين بأمراض مزمنة من الأطفال والراشدين في دولة الإمارات العربية المتحدة- على إحدى جوائز أولمبياد الخدمات في فئة الاستخدام الأمثل للابتكار والتكنولوجيا. وقد حظي مركز بروفيتا بالتقدير لجهوده في توفير أحدث الخدمات والخبرات المبتكرة للمرضى وكان ذلك محل تقدير خلال حفل توزيع الجوائز الذي أُقيم يوم الأربعاء 18 يناير.

ولا يخفى على أحد أن مركز بروفيتا قد تميَّز بحرصه الدائم على الارتقاء بمستوى الحياة لكل المرضى الذين يترددون عليه بحثاً عن العلاج؛ إذ يهتم مركز بروفيتا برعاية المرضى الذين يعانون قصوراً في الحركة المستقلة ويحتاجون إلى رعاية على مدار الساعة وذلك إثر تعرُّضهم لحادث أو إصابتهم بجلطة دماغية أو معاناتهم من أمراض عصبية عضلية. جدير بالذكر أن هذا الأسلوب المتكامل في رعاية المرضى يتطلب توفير فريق متعدد التخصصات من أكفأ الأطباء وأخصائي العلاج الطبيعي والممرضين المتخصصين إضافة إلى بوتقة من أحدث الابتكارات الطبية في مجال رعاية المرضى.

وفي هذا العالم الذي تتطور فيه التكنولوجيا بوتيرة سريعة، لا يألو مركز بروفيتا جهداً في توفير أحدث الأجهزة والتطبيقات الطبية المتطورة مثل برامج العلاج المُخصصة للمرضى الذين يترددون عليه. وفي هذا الإطار تحديداً، يوفر مركز بروفيتا للمرضى ‘تقنية Eyegaze‘ وهي عبارة عن جهاز تحكم وتواصل يعمل من خلال العين حيث يتيح للنزلاء الفرصة للتغلب على المعوقات التي تحول دون التواصل مع الآخرين والتفاعل مع العالم الخارجي. وفي إطار حرصه على الارتقاء بمستوى الحياة للمرضى، يوفِّر مركز بروفيتا الكراسي المتحركة الفردية والآلية المُصممة خصيصاً لكل نزيل في المركز لإتاحة الفرصة له للتحرك في محيطه بحسب ظروف كل مريض.

ويؤمن مركز بروفيتا تماماً بأن المناخ العام المحيط بالمريض له أثر هائل في التعجيل بشفائه؛ ولهذا فإن هذه المنشأة الطبية مُصمَّمة لتوفير أجواء مشابهة للأجواء المنزلية لنزلائه من المرضى بحيث يشعرون بالراحة التامة والاندماج بصورة جيدة داخل مجتمعهم. وقد قدَّم المركز المساعدة والدعم إلى 225 مريضاً من المرضى الإماراتيين والمقيمين من جميع أنحاء الإمارات العربية المتحدة للانتقال من وحدة العناية المركَّزة إلى بيئة أكثر توفيراً للرعاية. وبفضل الجهود التي يبذلها المركز، يتمكن المرضى أيضاً من التردد على المدارس وارتياد المطاعم والقيام برحلات مع عائلاتهم والذهاب للمسجد والقيام بجولات تسوق رائعة وزيارة المعارض الفنية وزيارة حديقة الحيوانات والعديد من الأنشطة الأخرى.

وفي هذا الصدد، صرح مايكل ديفيز، المدير التنفيذي لمركز بروفيتا العالمي الطبي قائلاً: “في بروفيتا، نحرص دائماً على البحث عن الوسائل التي من شأنها الارتقاء بمستوى الرعاية والخدمات الطبية التي نقدمها لنزلاء المركز، كما أن الابتكارات التكنولوجية تؤدي دوراً جوهرياً لتوفير الرعاية الفائقة والمتخصصة والمطابقة للمعايير المحلية. فبدلاً من اضطرار المرضى للسفر إلى الولايات المتحدة أو أوروبا لتلقي العلاج، تتيح لنا التطورات التكنولوجية تقديم العلاج بالجودة نفسها وهم يأنسون بذويهم وأحبائهم. فنحن نؤمن تماماً بأن تلقِّي المرضى الذين يعانون أمراضاً مزمنة للعلاج في وطنهم الأم يمثل فارقاً هائلاً في صالحهم”.

ويتمثل الغرض من جوائز أولمبياد الخدمات في الإقرار بجهود المؤسسات التي تسعى بدأب لتقديم أفضل الخدمات لعملائها. جدير بالذكر أن استمارات الحصول على الجوائز تُصنَّف وفقاً لنموذج تطبيق تجارب العملاء الذي يعتمد في المقام الأول على البحوث السوقية للممارسات المثلى العالمية التي يجريها المعهد الدولي لخدمة العملاء.

• ABU DHABI: 00971-2-6121800
  • AL AIN: 00971-3-704 4900

Why  ProVita 

•    Launch of Operation for ProVita Abu Dhabi in January 2011 marked ProVita as the First Long Term Care in UAE and GCC. Our lengthy experience in this niche market is a testament to our success and growth.

•    Subsidiary of UAE’s largest private provider NMC Healthcare

•    Access to all subspecialties from NMC Healthcare Hospitals around the UAE including:

o   The only private Pediatric Intensive Care Unit in Abu Dhabi
o    Intensive Care Units
o    Neonatology and Neonatal Intensive Care Unit
o    Neurology
o    Neurosurgery
o    Nephrology
o    Adult and Pediatric Pulmonology
o    Urology
o    Gastroenterology
o    General Surgery
o     ENT
o     Oncology
o     Audiology
o    Cardiology
o    Orthopedics
o    Endocrinology
o    Pathology
o    Radiology

•    Advisory and educational affiliation with Spaulding Rehabilitation Network in Boston, USA, a Harvard Medical School Affiliate

•  ProVita facilities all focus on innovative design to maximize clinical excellence and therapeutic environments for our residents including personalized luxurious private rooms, the latest medical solutions and technologies, state of the art gymnasium, majlis areas, therapeutic sensory rooms, elaborate garden settings, water features, children playgrounds.

•    The only awards winning long-term care facility in the UAE

•    Highly qualified physician, nurses, respiratory therapists and related specialists licensed by HAAD offer the highest standards of professional medical care and therapy – tailored to each of our resident’s needs with a clear objective: enhance their quality of life, increase the residents human potential and continually promote normalcy for the resident and their family.

•  Close attention to family and cultural values and Arabic-speaking staff on every shift.

Philosophy

Vision
To be the leading provider for long-term rehabilitative care for chronically ill residents in the Middle East.
Mission
Provide the best possible standards of care and rehabilitation to our residents and enable them to live their lives to the greatest of their human potential.
Philosophy
Our philosophy is simple: we put resident care first, at the very heart of everything we do. This mission is based on the work of our Founder Christina Shawky-Boehme. With strong global ties and international nursing standards we offer a multicultural, holistic environment for our residents with more than 300 internationally trained staff specifically skilled in working with medically complex residents who require intensive medical care and rehabilitation.

Accrediations

Our Abu Dhabi and Al Ain facilities have both been awarded Joint Commission International Accreditation (JCIA), which recognizes that they meet international healthcare quality standards for patient care and organisation management in a long-term care environment. ProVita is the first long-term care facility in the UAE to receive JCIA accrediation. The JCIA accreditation ensures that our facilities meet internationally recognized standards for non-acute settings such as assisted-living facilities, rehabilitation centers, and chronic care facilities. Complete assessments include resident care and rights, medication management, resident and family education, infection prevention, and a variety of other performance-related topics

ProVita International Medical Center, a subsidiary of the UAE’s largest private healthcare provider, NMC Healthcare, is proud to announce that it has been awarded the distinguished three-year accreditation from the Commission on the Accreditation of Rehabilitation Facilities (CARF) International, an independent, nonprofit accreditor of health and human services that aims to promote the quality, value, and optimal outcomes of services through a consultative accreditation process and continuous improvement services that center on enhancing the lives of persons served.

This accreditation is testament to ProVita’s many strengths that work hand-in-hand to cater to each and every resident in the most impactful manner. ProVita’s strong mission-driven management embrace a performance improvement philosophy and demonstrate a true commitment to the provision of quality services. It also prioritizes its commitment to supporting the educational needs of its staff members through ongoing training efforts, to establish a well-informed team of compassionate members across all levels.

It is a true honor to be internationally recognized for the quality standards ProVita upholds to deliver the best care for its patients enabling them to lead their lives to the fullest and furthers the center’s pledge to pursue excellence in all that it does.


AWARDS

ProVita Receives Prominent Frost & Sullivan Award

Award Logo 2

Recognized as GCC’s best long-term medical and rehabilitative care service provider in 2017

Frost & Sullivan, a leading global strategy consultancy firm, recognizes companies across regional and global markets for outstanding achievement and performance in a range of markets for superior leadership, technological innovation, strategic development, and more. 

This award is a great achievement that highlights our deep experience in the treatment and management of chronically ill pediatric and adult patients entailing unremitting medical intervention, including mechanical ventilation and bedside hemodialysis. It also emphasizes our implementation of novel solutions to enhance our patients’ experiences, like the ‘Eye Gaze Assistive Technology’ that allows our residents to communicate and interact with the world. Also, our collaboration with Al Ain Life Home Healthcare is underlined as one that offers our patients elite hemodialysis services at their bedside, eradicating the need of unnecessary movement or travel as well as lowering the burden placed on inpatient dialysis centers in the UAE. Our partnership with Dubai Health Authority to facilitate long-term care for ventilation-dependent and chronically ill patients is also stressed as one that strengthens the comprehensive care and services provided to the community. 

It fills with me with immense pride to know our facility is rightly being recognized globally as one that focuses on improving its residents’ quality of life through implementation of cutting-edge medical solutions, strategic and tactical acquisitions with the largest healthcare providers, rehabilitative therapy and social and cultural evolution. As part of our journey to enhance the quality of life for residents, the safety and quality of care we provide in a home-like environment, coupled with implementation of innovative technologies, is being acknowledged as award-worthy.

ProVita Awarded Distinguished Service Olympian Awards

ProVita International Medical Center, pioneer of long-term and rehabilitative care for chronically ill pediatric and adult patients in the UAE,was accorded the Service Olympian Awards for Best Use of Innovation and Technology. ProVita was recognized for its efforts in providing its patients with the latest and most innovative services and experiences during the awards ceremony on Wednesday, January 18.

ProVita’s explicit mission has always been to improve the quality of life of every patient that seeks treatment in its facilities. ProVita cares for patients who have limited independent mobility and require round-the-clock care; those who were injured in an accident, have suffered a stroke, or with neuromuscular diseases. Its holistic approach sees a multi-disciplinary team of accredited and specialized physicians, therapists, and nurses leveraging the latest medical innovations in patient care.

In a world where technology is advancing so rapidly, ProVita is always at the forefront of implementing cutting edge medical solutions as customized therapy programs for its patients. Specifically, ProVita offers patients the Eyegaze Technology – an eye-operated communication and control system that empowers residents to overcome communication barriers and interact with the world. In line with enhancing patients’ quality of life, ProVita also offers individualized and motorized wheelchairs especially designed for each resident to allow movement in their environment.

ProVita firmly believes that a patient’s atmosphere has a profound impact on their recovery. As such, its medical facility is designed to create a home-like setting for its resident patients, making sure they are comfortable and well-integrated within their community. The Center has helped more than 225 Emiratis and residents across the UAE transfer from the ICU into a more nurturing environment. Through its efforts, its patients are also able to go to school, visit restaurants, make family trips, go to the mosque, have shopping sprees, visit art galleries, go to the zoo, and so much more.

“At ProVita, we are always seeking ways to enhance the medical care and services we provide our residents, and technological innovations play a substantial part in providing outstanding, specialized, and standardized care locally,” said Michael Davis, CEO of ProVita International Medical Center. “Instead of patients having to travel to the US or Europe to be treated, advancements in technology enable us to offer the same quality of treatment closer to their families and loved ones. We believe it makes a world of difference for the patients who are chronically ill to be able to receive treatment in the comforts of their home country.”

The Service Olympian Awards aims to give recognition to organizations that strive for excellent customer service. Submissions are ranked according to the Customer Experience Implementation Model that is built and based on global best practice market research conducted by The International Customer Service Institute.